تحميل...

خدمة إطلاق التيار الكهربائي

الرئيسية /  خدمات أمانة محافظة جدة / خدمة إطلاق التيار الكهربائي

خدمة إطلاق التيار الكهربائي

أحد الخدمات المقدمة من قبل أمانة محافظة جدة، تتيح إصدار الموافقة على إطلاق التيار الكهربائي إلكترونياً لمواقع معينة بعد التحقق من توفر الاشتراطات البلدية لتلك المواقع.

متطلبات الخدمة

  • صورة بطاقة الهوية الوطنية أو السجل التجاري.
  • صورة من صك الملكية أو رخصة البناء أو الكروكي التنظيمي.
  • صورة للموقع.
  • صورة لعداد الكهرباء عن قرب.
  • تقرير معاينة من مكتب هندسي.

إجراءات الخدمة

  1. تقديم الطلب في شركة الكهرباء.
  2. إرسال الطلب إلكترونياً إلى البلدية التابعة للحي.
  3. التوجه إلى البلدية الفرعية وتقديم جميع المستندات.
  4. مطابقة المستندات وإرسال الطلب إلى مدير الخدمات.
  5. تدقيق الطلب واختيار مساح لمعاينة الموقع.
  6. تسجيل تقرير المعاينة وإعادة الطلب إلى مدير الخدمات بالبلدية.
  7. موافقة مدير الخدمات وإرسال الطلب إلى مدير البلدية للموافقة النهائية.
  8. تدقيق رئيس البلدية على الطلب و في حال الموافقة على الطلب وإرساله إلى شركة الكهرباء.
قنوات تقديم الخدمة
  • شركة الكهرباء