تحميل...

خدمة تعديل استعمال موقع

الرئيسية /  خدمات أمانة محافظة جدة / خدمة تعديل استعمال موقع

خدمة تعديل استعمال موقع

أحد الخدمات المقدمة من قبل أمانة محافظة جدة، تتيح تعديل استعمال موقع معتمد من استعمال إلى استعمال آخر.

متطلبات الخدمة

  • صورة بطاقة الهوية الوطنية أو صورة السجل التجاري للشركات والمؤسسات.
  • صورة من الصك.
  • كروكي تنظيمي حديث.
  • صورة من المخطط يبين الموقع قبل التعديل وبعد التعديل.
  • اسطوانة مدمجة (CD) مكتوب عليها اسم صاحب المعاملة ورقم الهوية وتخزن عليها المرفقات التالية :
  • صورة هوية صاحب المعاملة.
  • ملف أوتوكاد للكروكي بصيغة (DWG) اسم الملف (Croquet).
  • ملف نصي يتضمن إحداثيات الموقع (بحيث تكون كل نقطة في سطر ومكونة من خط الطول X وخط العرض Y للنقطة وبنظام إحداثيات UTM.

إجراءات الخدمة

  1. تقديم المعاملة لدى خدمة العملاء بالبلدية الفرعية، أو بمبنى أمانة محافظة جدة وإعطاء العميل رقم المعاملة.
  2. دراسة الطلب ومدى ملائمة تغيير الاستعمال لاستعمال الأراضي بالمخطط المحلي والاشتراطات الخاصة به.
  3. إعداد مخطط تنظيمي قبل وبعد التعديل.
  4. الحصول على الموافقات المطلوبة.
  5. رصد الاستعمال المعدل على اللوحات وتحديث الكروكي التنظيمي بالاستعمال المعدل وتسليمه لطالب الخدمة وحفظ الطلب.